منتدى الملوك مكسات
السلام عليكم
مرحبا اخي /أختي إذا كنت تود التسجيل إضغط سجل
وإذا كنت مسجل وتريد الدخول إضغط دخول
اما إذا كنت تريد التصفح فتستطيع ذلك بكل سهولة
لاتنس تسجيلك يشرفنا

Mr.Ayman

منتدى الملوك مكسات

منتدى لكل شخص يعشق التفوق و التميز
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خطه ذات فعاليه كبيره بالنسبه لأي حلف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bakura
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 59
تاريخ التسجيل : 16/01/2010
العمر : 25
الموقع : www.tet-1.yoo7.com

مُساهمةموضوع: خطه ذات فعاليه كبيره بالنسبه لأي حلف   الأربعاء ديسمبر 01, 2010 8:10 pm

هناك العديد من الخطط الناجحه للاعبين في لعبه ترافيان لكن اذا كان الامر متعلق بخطط لبناء حلف قوي فأن الخطط و الاستراتيجيات تكون منحصره من حيث العدد و الفعاليه.

لقد و جدنا لكم هذه الاستراتيجيه الجيده جدا للحلف لذا تفضلوا بقراءه الاستراتيجيه بالاسفل.



الخطه هي :
*تقسيم اعضاء الحلف الى نوعان الاول هجومي (وهو يناسب الجرمان و الرومان احيانا)
أما الثاني فدفاعي (يناسب من لديه قبيله اغريقيه والرومان يناسبهم ايضا)

و يكون التقسيم من خلال اختيار الاعبين عبر ان يتم فرز البعض لما هو افضل له
و لكن كيف ستنجح هذه الاستراتيجيه ؟؟

الاعبين الهجومين يقومون يتدريب و تطوير الجنود المهاجمه و القدره الهجوميه (من خلال الحداد) مع بناء السور لل20 و كذلك الامر بالنسبه للاعبين الدفاعيين و لكن بدل تدريب و تطوير الجنود ذات النقاط الهجوميه العاليه يدربون الجنود ذات النقاط الدفاعيه العاليه (السلت الكتيبه ...)

ملاحظه: لا ضروره لحصر لاعب واحد بكونه اما مدافع او مهاجم خاصه عند اقتراب انتهاء السيرفر, كما انه لاسعني ابدا و ليس بالضروره التقيد الكامل بكون الاعب اما مهاجم او مدافع. فترافيان لعبه شرسه و تحتاج الى الكثير من التكتيكات و الخلط ما بين الكر و الفر (الدفاع و الهجوم).
و لكن كل ما في الامر هو ان القبيله الجرمانيه جنودها لا تصلح للدفاع اما قبيله الاغريق فلديها فرسان السلت و الهوادينيير و الكتيبه و هي كلها تعتبر من اهم الوحدات المدافعه في اللعبه. فما العمل في هذا الوضع ؟؟
يتم تبادل القوى فيقوم المدافع(الاغريقي بمسانده المهاجم الشرس) و يقوم المهاجم (جرماني على الارجح بارسال الموارد للاعب المدافع)

ممكن ان يقول البعض انه من الصعب تقييد الاعب المهاجب بارسال الموارد للاعب المدافع, و لكن في الحقيقه حل هذه المشكله يكون عن طريق تعيين احد الاعبين لمراقبه حسن سير العمليه التبادليه و في حال حدوث اي تأخير في ارسال الموارد يتم ارسل رساله الى الاعب المسؤول عن تنظيم العمليه(لنقل ان لقب هذا الاعب في الحلف هو "مدير الدعم"). فيقوم الاعب بارسل رساله تنبيه الى الاعب المهاجم ففي حال لم يطع اوامر مدير الدعم فيتم السماح للاعب المدافح بسحب جميع قواته فورا من القريه التي تم مساندتها.

اما بالنسبه لارسال الموارد فان ثمن الجنود المرسله يتم حسابه من قبل الاعب المدافع (فمثلا ثمن الكتيبه =315 من مجموع الموارد,فاذا ارسل 300 كتيبه هذا يعني انه يجب على الاعب المتلقي ارسال ما مجموعه 94500 من الموارد). و يقوم في كل مره يتم ارسال موارد اليه بتسجيل كميه هذه الموارد لمعرفه الكميه المتبقيه من الموارد.

يمكن كذلك زياده ثمن الجنود بنسبه 0.5% عند تحسين نقاط الدفاع من خلال مستودع الاسلحه (ما يعني انه اذا كان ثمن 300 كتيبه 94500 فانه عند ارسال جنود كتيبه من مستوى 10 يجب اضافه 5% الى ثمن الجنود أي 99225 من الموارد)

في حال الهجوم على حلف أو لاعب اخر عدو:

يقوم الاعبين الهجوميين بالهجوم هجومات حقيقيه بينما يقوم الاعبين الاخرين بهجمات مموهه .

اما في حال الهجوم على الحلف من قبل الاخرين فانه على الاعبين الدفاعيين ان يعززوا الاعبين الهجوميين بالجنود بدون ان تنقص قدرتهم على الدفاع(و القمح اذا كان هناك حاجه لذلك)

كما انه في بعض الاحيان يكون من الافضل ابقاء عدد من الجنود الدفاعيه عند الاعبين الهجوميين طول الوقت وهذا يحصل مع الاعبين الجرمان اجمالا لانهم بالاجمال اقوياء بالهجوم و لكن ضعاف بالدفاع.

و بذلك نكون قد ساعدنا على تحسين مستوى الحلف الان كل متخصص يعمل باختصاصه!
(الجرمان هجوم و الاغريق دفاع)

للتاكيد على الفكره السابقه: ففي مراحل متقدمه من اللعب ممكن للاعبين ان يكونو هجوميين و دفاعيين في ان واحد (الرومان) و لكن يخصص قريه لتدريب الجنود الدفاعيه و بحثها و تطويرها و اخرى للهجوم و لكن يجب ان لا يؤثر هذا على قدره الاعب على الدفاع/الهجوم

من المهم جدا ان يتم ارسال تقررير من كل الاعبين لقياده الحلف عن مستوى ابنيتهم و جنودهم و انتاجهم من المواد و امور اخرى كثيره بشكل اسبوعي.
وتبعا لذللك تقوم القياده باعطاء اوامر للاعبين ليحسنوا الاشياء المفروض تحسينها.

كذلك احيانا التعاون ممكن ان يصل لحد ان الاعبين الهجوميين يقتلوا الحيوانات في الواحات التي يريد احتلالها الاعبين الدفاعيين,طبعا الاعب المهاجم يستفيد في زياده نقاط البطل(اجمالا الواحات تكون لزياده القمح)

و مع تطبيق هذه الخطه يصبح الحلف عباره عن وحده منظمه من الاعبين المتخصصين المتواصلين مع بعضهم البعض.(و في هذه الحاله يصبح من السهل على القياده ان تعرف مَن مِن الاعبين يغار فعلا على الحلف و من لا يهمه الا نفسه.

بالاضافه الى مساعده (الاعبين ) بعضهم البعض على ايجاد القرى القمحيه و غيرها من الامور
كذلك من المطلوب ان يكون كل لالعب من الحلف يعرف اقرب 3 لاعبين له, حتى يستطيع التنسيق معهم في حال الهجوم او الدفاع.

ان تطبيق هذه الخطه يحتاج الى توزيع المهام على عدّه قاده فيكون هناك من يهتم بالتنسيق بين الهجمات و توزيع الجنود
و اخر يقوم بالعلاقات الداخليه (يعني هو المسؤول عن ارسال الاوامر للاعبين للمسانده و العلاقات بين الاعبين)

و اخر يقوم بارشاد الاعبين عن المناطق الجيده لبناء القرى و حتى القيام بتوجيه الاعبين للبناء في بقعه محدده من الخريطه بحيث تصبح و كانها ملك للتحالف (افضل لبناء اعجوبه العالم)

و الكثير الكثير من الامور التي يمكن تحقيقها للاستفاده من هذه الاستراتيجيه

ارجو ان لا اكون قد اطلت عليك بالشرح و شكرا

*-*-*-*-*-*-*-*-*-*-*

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tet-1.yoo7.com
 
خطه ذات فعاليه كبيره بالنسبه لأي حلف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك مكسات :: منتدى ترافيان - forum travian-
انتقل الى: